انتقالات

بالدي ضمن اهتمامات أندية الدوري الإنكليزي

يسعى ثلاثي أندية الدوري الإنجليزي في الحصول على خدمات أليخاندرو بالدي لاعب فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم بالدي خلال الفترة الماضية، بالرحيل عن صفوف برشلونة في الصيف المقبل، في ظل وجود اهتمام كبير من عدة بالتعاقد معه منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن الثلاثي تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي أظهروا اهتمامهم في التعاقد مع ظهير برشلونة، خلال الموسم الحالي.

بالدي

موقف بالدي من مغادرة النادي الكتلوني

أبلغ خورخي مينديز وكيل ظهير البلوغرانا، نادي برشلونة بأنه جاهز لجلب عرض بيع كبير لصالح بالدي خلال انتقالات الصيف المقبل، في حال رغب النادي الكتالوني في بيعه.

وعلى جانب أخر، قد يلجأ مانشستر سيتي لاستغلال مفاوضات برشلونة رفقة النادي الإنجليزي لشراء جواو كانسيلو، من أجل المحاولة مجددا للتوقيع مع بالدي.

وعلى الرغم من ذلك، إلى جانب معرفة بالدي بشكل كبير بمدى اهتمام الثلاثي الإنجليزي بالتعاقد معه بالإضافة إلى حصوله على راتب مغري، إلا أن بالدي لا يفكر في الرحيل عن البلوغرانا ويرغب في الاستمرار رفقة النادي الكتالوني.

الجدير بالذكر، يحتل النادي الكتالوني المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، وبفارق 7 نقاط كاملة عن ريال مدريد الذي يتصدر جدول الترتيب، وذلك بعد مرور 18 جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى