ترند
أخر الأخبار

ليفاندوفسكي وأزمة تجديد عقده مع النادي الكتالوني

كشفت تقارير صحفية عن وجود بوادر أزمة في فريق برشلونة الإسباني فيما يتعلق بعقد اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق.

وينص عقد ليفاندوفسكي الذي وقع عليه في يوليو 2022 لمدة 3 سنوات بالإضافة إلى موسم آخر إضافي، أن يكون يزيد راتب اللاعب بشكل تصاعدي بعد كل موسم.

ووفقاً لما نشرته صحيفة سبورت، فإن النادي الكتالوني يعاني على المستوى الاقتصادي خلال الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يتم زيادة راتب ليفاندوفسكي تلقائياً عندما يبدأ موسمه الثالث.

ليفاندوفسكي

هل يوافق ليفاندوفسكي على تخفيض راتبه

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني يخطط لعقد جلسة مع اللاعب لتعديل عقده، وتخفيض قيمة راتبه قليلاً لما يتناسب مع الظروف المالية للنادي.

وهناك احتمالات لرحيل اللاعب عن صفوف النادي الكتالوني حيث يمتلك عروضاً مغرية من المملكة العربية السعودية، لكن برشلونة لا يرغب في رحيل اللاعب.

وكان ليفاندوفسكي قد فاز بلقب هداف الدوري الإسباني عن الموسم الماضي برصيد 23 هدفاً سجلهم مع النادي الكتالوني في أول موسم له مع الفريق.

والجدير بالذكر، شارك النجم البولندي في 21 مباراة مع النادي الكتالوني بجميع المسابقات هذا الموسم حتى الآن، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصنع 5 أخرين لزملائه.

ويمتلك ليفاندوفسكي البالغ من العمر 35 عاماً، عقداً مع البلوغرانا ينتهي في صيف 2025 بعد انتقاله للفريق في صيف 2022 بعقد يمتد لمدة 3 سنوات قادمأً من بايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى