ترند
أخر الأخبار

القضاء الفرنسي يحقق في صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية، أن القضاء الفرنسي يحقق في صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادماً من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في أغلى صفقة انتقال بالعالم، بعد دفع النادي الفرنسي لقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب السابق مع “البارسا“.

والجدير بالذكر، رحل نيمار عن باريس سان جيرمان صيف العام الماضي، لينتقل إلى الهلال السعودي مقابل 90 مليون يورو، بعد فترة قضاها في النادي الباريسي لم تكن على قدر التطلعات من حيث الأداء ولا حتى الألقاب.

نيمار

سبب تحقيق القضاء الفرنسي في صفقة انتقال نيمار

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن القضاء الفرنسي يحقق في قضية استغلال نفوذ مزعومة، تطال نائب رئيس سابق للجمعية الوطنية الفرنسية، والذي تمكن من المناورة حتى يحصل باريس على مزايا ضريبية في دفع الشرط الجزائي لـ برشلونة للتعاقد مع نيمار.

وأوضح التقرير أن المحققين أجروا اتصالات هاتفية مكثفة بين نائب رئيس الجمعية الوطنية السابق، هيوز رينسون  من حزب الرئيس إيمانويل ماكرون، ومدير كبير في باريس سان جيرمان، وهو مدير الاتصالات فيه آنذاك، جان مارسيال ريبس.

وتم استخلاص أن رينسون قام بالمناورة حتى يحصل النادي على مزايا ضريبية في دفع المبلغ المذكور سلفاً، وفي المقابل حصل النائب السابق على تذاكر لملعب “بارك دو برانس” الخاص بالفريق ومزايا أخرى.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، ما يعني نهاية موسمه الحالي مع الهلال السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى