الدوري الإنكليزيمسابقات

أوناي إيميري يحصد جائزة أفضل مدرب عن شهر ديسمبر

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 12 يناير، عن جوائز الأفضل خلال شهر ديسمبر الماضي بالبريميرليغ والذي دخل فيها دومنيك سولانكي مهاجم بورنموث التاريخ، وحقق أوناي إيميري جائزة أفضل مدرب.

والجدير ذكره، توج سولانكي مهاجم بورنموث بجائزة أفضل لاعب في ديسمبر، بعدما قدم أداء رائع وسجل 6 أهداف جعلته في وصافة ترتيب هدافي المسابقة بـ 12 هدفاً خلف محمد صلاح و إيرلينغ هالاند بـ 14 هدفاً.

وأصبح سولانكي لاعب ليفربول السابق، أول لاعب في تاريخ بورنموث يحقق الجائزة كما حققها اللاعب لأول مرة في تاريخه.

أوناي إيمري

صاحب الـ 26 عامًا سجل هدف في تعادل فريقه مع أستون فيلا، ثم سجل “هاتريك” تاريخي أمام نوتنجهام فوريست قلب فيه النتيجة لصالح فريقه، ثم سجل هدفين في فوز فريقه متتاليًا على مانشستر يونايتد وفولهام.

أوناي إيمري يسطع نجمه في الدوري الإنجليزي

حقق الإسباني أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، جائزة أفضل مدرب في ديسمبر بالدوري الإنجليزي لأول مرة هذا الموسم.

وتفوق أوناي إيمري على منافسيه في الجائزة وهم الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، الإسباني أندوني إراولا مدرب بورنموث وديفيد مويس المدير الفني لوست هام.

أوناي إيمري

والجدير بالذكر، قاد أوناي إيمري أستون فيلا لوصافة ترتيب الدوري الإنجليزي خلف ليفربول، حيث لعب 7 مباريات فاز في 4 وتعادل في 2 وخسر لقاء وحيد.

فيما وتنطلق الجولة الـ 21 من الدوري الانكليزي اليوم الجمعة 12 يناير بمواجهة بيرنلي ضد لوتون تاون على أرض الأول في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وتتصدر قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام الأحد المقبل 14 يناير مباريات الجولة الـ 21، بينما يحل مانشستر سيتي حامل اللقب ضيفاً ثقيلاً على نيوكاسل يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى