الدوري الإنكليزيمسابقات

رسمياً.. إعادة مباراة لوتون تاون ضد بورنموث في البريميرليغ

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريميرليغ” اليوم الأربعاء 20 ديسمبر، قرارها الرسمي بشأن مباراة فريق لوتون تاون ضد بورنموث في المسابقة.

وكان قد تم إيقاف مباراة لوتون تاون ضد بورنموث في الدقيقة 59، يوم السبت الماضي في منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب سقوط أحد اللاعبين على أرضية الملعب.

وتفاجئ الجميع أثناء لعب المباراة بشكل طبيعي، سقوط اللاعب توم لوكيير مدافع فريق لوتون تاون على أرضية الملعب فاقدا الوعي، وتدخل الطاقم الطبي سريعا لمحاولة علاجه، ليقرر حكم اللقاء بعد ذلك عدم استكمال اللقاء.

إعادة مباراة لوتون تاون ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر، أصدرت رابطة بريميرليغ بياناً رسمياً عبر موقعها، تؤكد خلاله أنه سيتم إعادة مباراة بورنموث ضد لوتون تاون بالكامل، وسيتم تحديد موعد اللقاء الجديد في وقت لاحق.

لوتون تاون

وقالت رابطة البريميرليغ في بيانها عبر موقعها الرسمي:

“بعد حالة الطوارئ الطبية على أرض الملعب التي تورط فيها لاعب لوتون تاون توم لوكير، قرر مجلس الدوري الإنجليزي الممتاز إعادة مباراة السبت الماضي بين لوتون تاون ضد بورنموث بالكامل في وقت لاحق من الموسم”.

فيما ويتواحد فريق بورنموث حالياً في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى