الدوري الإسبانيترندمسابقات

برشلونة يحضر مفاجأة من العيار الثقيل للاعبه جواو فيليكس

أكدت تقارير صحفية حديثة، أن نادي برشلونة الإسباني سيرفع راتب لاعبه البرتغالي جواو فيليكس مكافأة له على بدايته الاستثنائية مع النادي، والجدير بالذكر، انتقل جواو فيليكس إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، دون وجود خيار للشراء النهائي.

وهنا يجدر الإشارة، إلى أنه منذ انضمامه لـ البارسا ظهر جواو بأداء رائع، فقد سجل 3 أهداف وصنع هدفان.

جواو فيليكس

ماذا قدم برشلونة لـ جواو فيليكس

وبحسب إذاعة راديو كاتالونيا ونقلاً عن صحيفة “آس” الإسبانية، فإن برشلونة قرر تقديم مكافئة لـ جواو فيليكس بتحسين كبير في راتبه.

ووصل فيليكس إلى برشلونة بعقد مخفض قدره 400 ألف يورو كراتب من أجل موازنة المقدار المتاح للفريق فيما يخص قواعد اللعب المالي النظيف الخاصة ببطولة الدوري الإسباني.

وقد أوضح التقرير أن فيليكس سيحقق قفزة هائلة في راتبه والذي سيرتفع من 400 ألف يورو إلى ما يقرب من 4  مليون يورو.

تابعت الشبكة أن ذلك الرقم لم يتم وضعه بشكل عشوائي، وإنما المقياس الذي قدمته رابطة الدوري عند تسجيل اللاعب، لذا فإن هذه الزيادة الكبيرة في مكافآتها لن تؤثر على قواعد اللعب النظيف.

وفي سياق متصل، ذكر التقرير أنه على الرغم من تلك الزيادة، إلا أن جواو فيليكس ما زال أحد أقل اللاعبين من حيث الراتب، كما أنه ما زال بعيداً عن المبالغ التي حصل عليها أثناء تواجده في أتلتيكو مدريد، حيث كان يتقاضى راتباً سنوياً يزيد عن 8 ملايين يورو إجمالي، لكن ذلك التحسن في الراتب بمثابة دليل واضح من خوان لابورتا رئيس النادي على الرضا الموجود في برشلونة، سواء على مستوى الأداء أو التكيف.

ولكن لا يمتلك برشلونة بنداً في عقد جواو فيليكس يتيح التعاقد معه بشكلٍ نهائي، وسيكون عليه التفاوض مع ناديه على سعر النجم البرتغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى