ترند
أخر الأخبار

الكلاسيكو يجمع برشلونة وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني

في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس 11 يناير على ملعب الأول بارك ضمن منافسات نص نهائي كأس السوبر الاسباني، فاز فريق برشلونة الاسباني على منافسه أوساسونا بهدفين دون رد.

برشلونة يحقق الانتصار فهل بطولة السوبر الاسباني

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من جانب فريق برشلونة على الكرة منذ الدقائق الأولى، وهدد مرمى أوساسونا بأكثر من كرة، ولكن كان للطرف الأخر فرص خطيرة أيضاً، ولكن أضاع كلا الطرفين العديد من الفرص المحققة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، ضمن تقييم يعتبر سلبي لكتيبة تشافي وضعف في انهاء الفرص أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني كان لا يزال برشلونة الأكثر خطورة وسيطرة على الكرة، ليسجل هدفه الأول في الدقيقة 59 عن طريق ليفاندوفسكي، وحاول الفريق تسجيل المزيد من الأهداف ولكن لم يتمكن مع ذلك.

برشلونة

مع وجود محاولة خطيرة من أوساسونا كانت تقربه من التعادل ولكن لم يتمكن من ذلك، بل واستقبل الهدف الثاني في الدقيقة 93 عن طريق لامين يامال، لينتهي اللقاء بفوز البارسا بهدفين مقابل لا شيء.

والجدير بالذكر، شهدت المباراة مشاركة بيدري للمرة الأولى منذ إصابته مع منتخب إسبانيا، حيث دخل بديلا في الدقيقة 61 بدلاً من سيرجيو روبيرتو.

وبهذه النتيجة يحسم فريق برشلونة تأهله بشكل رسمي إلى الدور النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، ليحلق بغريمه التقليدي ريال مدريد.

وستلعب مباراة النهائية من بطولة كأس السوبر الإسباني، بين فريق ريال مدريد ضد برشلونة يوم الأحد الموافق 14 يناير على ملعب الأول بارك.

ليضرب الفريقان موعداً جديداً من الاثارة والندية في كلاسيكو منتظر على مستوى الشارع الرياضي العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى