ترند
أخر الأخبار

ريال مدريد بالعلامة الكاملة إلى دور الـ 16

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مواجهة قوية عندما يستضيف منافسه نابولى الإيطالى في تمام الساعة 8:00 بتوقيت غرينيتش مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر، يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 4 مباريات وتسجيل 9 أهداف وتلقي 3 أهداف.

وتأهل فريق ريال مدريد رسمياً الى دورالـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب نظيره سبورتينغ براغا بنتيجة 3-0  خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياغو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

ويعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي تجاوز دور المجموعات من دوري الأبطال بنسبة 100% من مشاركاته 32 مرة من 32.

في المقابل، يتواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5 أهداف.

ويبحث نابولي عن تحقيق الفوز من أجل مرافقة ريال مدريد لدور الـ 16 بدوري ابطال أوروبا، حيث يلتقى في نفس التوقيت فريق يونيون برلين الرابع برصيد نقطة واحدة مع سبورتنغ براغا الثالث برصيد 3 نقاط.

ويسعى نابولى لاستعادة نغمة الانتصارات الأوروبية بعدما تعادل مؤخراً ضد يونيون برلين، بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “دييغو أرماندو مارادونا” ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

سيناريو مباراة ريال مدريد ونابولي

افتتح النادي الإيطالي التسجيل مبكراً ليعود البرازيلي رودريغو باحراز التعادل بعد زمن قصير بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد مجهود كبير من إبراهيم دياز.

ليعود الفتى الذهبي لاعب ريال مدريد جود بيلينغهام باحراز هدف التقدم من رأسية رائعة سكنت شباك نابولي بعد تمريرة طويلة ساقطة من منتصف الملعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدفين لهدف.

يدخل نابولي لشوط الثاني بقوة ويحرز الهدف التعادل بالدقائق الأولى، ليسير الشوط الثاني بين صد ورد بين الفريقين بمباراة اتسمت بالسرعة واللعب المفتوح.

ويضيع خوسيلو هدف مؤكد لنادي ريال مدريد بعد عرضية مثالية من فالفيردي في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني.

ويعود لاعب ريال مدريد خوسيلو ليثبت وجوده بموقعتين ويضيع فرصتين محققتين للتقدم، وتألق كبير وغير عادي لحارس نابولي في التصدي لفرصة أخرى لـ بيلينهام.

ويعود ريال مدريد ليحرز هدف التقدم في الدقيقة 83 عن طريق الأرجنتيني البديل نيكو باز صاحب الـ 18 عام بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفي الوقت البدل الضائع يزيد ريال مدريد الغلة عن طريق أسيست رائع من الفتى الإنكليزي جود بيلينغهام ليسكنها خوسيلو في المرمى بعد جملة من الفرص الضائعة في هذا اللقاء.

ريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى