ترند
أخر الأخبار

مبابي يفجر مفاجأة في تحديد وجهته القادمة

يشكل نادي ليفربول الإنجليزي، خطراً كبيراً على صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف ريال مدريد الإسباني المرتقبة.

وارتبط اسم مبابي بقوة من انتقاله إلى ريال مدريد، في ظل عدم تجديد عقده رفقة باريس سان جيرمان، بعدما دخل الفترة الحرة في المفاوضات مع أي ناد أخر من أجل الانتقال إليه في نهاية الموسم الحالي بشكل مجاني.

وحسب ما ذكرته صحيفة لو باريزيان الفرنسية، فإنه في حال عدم حدوث أي مفاجآت سيكون مصير مبابي، منقسم ما بين 3 وجهات، أم البقاء مع باريس سان جيرمان أو الرحيل لريال مدريد أو الانتقال إلى ليفربول.

مبابي

هل تفشل صفقة انتقال مبابي الى ريال مدريد؟

وعلى الرغم من رغبة مبابي المستمرة بالانضمام إلى ريال مدريد، إلا أن ليفربول يعتبر الأكثر تهديداً لهذه الصفقة، خاصة في ظل إصرار ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب على ضم النجم الفرنسي.

ويأتي إصرار ليفربول ويورغن كلوب على ضم مبابي، في ظل اقتراب نهاية عقد محمد صلاح نجم الريدز وقائد منتخب مصر مع الفريق الإنجليزي، إلى جانب ارتباط محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي بشكل قوي في ظل تعاقب العروض السعودية عليه.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن القواعد الصارمة التي يتبعها ريال مدريد في مفاوضاته مع كيليان مبابي، لن تنجح خاصة وإن اللاعب يسعى لخلق بيئة مخصصة له بشكل كبير وهو ما يجعل طريقة الميرنغي قد ينشأ عنها نتائج سلبية.

الجدير بالذكر، لا يمر النجم الباريسي مبابي بأفضل حالاته مع باريس سان جيرمان، رغم أرقامه الجيدة، ولكن على أرض الملعب أداءه متراجع بشكل ملحوظ.

وقد شارك كيليان مبابي في 21 مباراة مع النادي الباريسي بمختلف المسابقات، وتمكن من إحراز 21 هدفاً، وصنع هدفين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى