ترند
أخر الأخبار

رد ريال مدريد على شائعات المفاوضات مع مبابي

نفى ريال مدريد إجراء محادثات مع كيليان مبابي بشأن انتقال مهاجم باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

ووصف نادي ريال مدريد التقارير التي تفيد بإجراء المفاوضات بأنها “كاذبة تماماً” في بيان صدر يوم السبت جاء فيه مايلي:

“في مواجهة القصص الإخبارية التي تبثها وتنشرها وسائل الإعلام المختلفة، والتي تتكهن بمفاوضات مفترضة بين اللاعب كيليان مبابي ونادينا، يريد ريال مدريد أن يوضح أن هذه القصص كاذبة تماماً، وتحدث عن مفاوضات مع لاعب ينتمي إلى باريس سان جيرمان”.

فيما لم يحدد النادي القصص التي كان يشير إليها.

ريال مدريد

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة ماركا في قصتها على صفحتها الأولى يوم الخميس أن ريال مدريد يظل هادئاً، لكن ريال مدريد يراه يرتدي اللون الأبيض في عام 2024.

بينما قالت صحيفة ليكيب الفرنسية يوم الجمعة إن ريال مدريد “لا يزال ينتظر مبابي”، في حين ذكرت صحيفة دياريو آس يوم السبت أن المهاجم يتوقع الحصول على 35 مليون يورو مايعادل 37.58 مليون دولار سنوياً بعد خصم الضرائب في البرنابيو.

كان مبابي هدفاً رئيسياً للانتقالات على المدى الطويل لنادي ريال مدريد ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ريال مدريد في سباق لضم كيليان مبابي

فشل عمالقة الدوري الإسباني في التعاقد مع كيليان مبابي في عام 2021 عندما قدموا عرضاً بقيمة 200 مليون يورو في الموعد النهائي للانتقالات، وهو ما تجاهله باريس سان جيرمان، وفي عام 2022، عندما كانوا على وشك التعاقد معه في صفقة انتقال مجانية قبل تغيير العقد، ليقرر في آخر اللحظات التوقيع على صفقة جديدة في باريس.

تم ربط ريال مدريد مرة أخرى مع كيليان مبابي في الصيف الماضي عندما أعلن أنه لن يوقع على تمديد آخر لباريس سان جيرمان، مما يعني أنه سيكون حراً في التفاوض مع الأندية الأخرى في يناير 2024 قبل الانتقال الصيفي.

ترك النادي الإسباني قميصه رقم 9 شاغراً لموسم 2023-24 واعتمد بدلاً من ذلك على أهداف جود بيلينغهام.

والجدير ذكره، سجل كيليان مبابي 10 أهداف في 10 مباريات بالدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان حتى الآن هذا الموسم، وهدفين في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا.

المصدر
هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى