انتقالات

ريال مدريد يضع ميندي على قائمة البيع في يناير

أكدت تقارير صحفية، بأن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التخلص من لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي في الميركاتو الشتوي المقب، ويرتبط ميندي بعقد مع ريال مدريد حتى صيف عام 2025، بعد أن انضم للفريق عام 2019 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، ولعب ميندي 4 مباريات أساسياً مع ريال مدريد هذا الموسم وآخرها الكلاسيكو أمام برشلونة.

ريال مدريد

ميندي يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد

وبحسب شبكة “ريليفو الإسبانية“، فإن ميندي لن يتواجد ضمن خطط ريال مدريد للموسم المقبل، كما لم يكن ضمن خطط الموسم الحالي، وإن اضطر الفريق لاستخدامه بعدما وجد النادي نفسه أمام مهمة مستحيلة بإيجاد مخرج له في الصيف الماضي.

وأوضح التقرير أن ريال مدريد يبحث عن عرض يسمح لهم ببيع الظهير الأيسر الفرنسي، لكنه لم يصل بعد، في الوقت الذي وصل النادي خلاله إلى حد أنه إذا أُتيحت الفرصة لمغادرته في يناير المقبل، فسيسمحون بذلك.

وأضافت الشبكة، أن ميندي يرغب بالوفاء بعقده والاستمرار حتى صيف 2025، علاوة على أنه لم يتلق أي عروض رسمية من أي من الفرق، رغم وجود اهتمام بضمه، ويأتي الاهتمام أكبر من فرق الدوري السعودي.

وتابع التقرير أن ميندي لا يفكر في ترك الكرة الأوروبية في الوقت الحالي، فهو سعيد في ريال مدريد ويشعر بالارتياح في الفريق، وقد أظهر له أنشيلوتي الثقة بمنحه دقائق للعب.

بينما يرغب ريال مدريد أن يُثير تزايد حضور ميندي في الفريق اهتمام الفرق الراغبة في ضمه، من أجل زيادة سعره وبيعه بشكل نهائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى