الدوري الألمانيمسابقات

كيميتش قريب من مغادرة بايرن ميونغ وخوض تجربة جديدة

كشفت تقارير صحفية عن وجود اهتمامات من جانب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حول التعاقد مع الألماني جوشوا كيميتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ.

وكان كيميتش محط أنظار نادي برشلونة الإسباني، وطلب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق التعاقد معه، لكن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني تجعل الصفقة شبه مستحيله.

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب، الذي يرفض حتى الآن تجديد عقده مع الفريق ويبدو أنه يرغب في خوض تجربة جديدة.

كيميتش

كيميتش ضمن اهتمامات اندية عدة

الجدير باذكر، يرتبط اللاعب بعقد مع بايرن ميونخ حتى صيف 2025، وحتى الآن لم يجدد عقده مع العملاق البافاري، وسط اهتمامات برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.
وأشارت عدة تقارير صحفية إلى أن بايرن ميونخ سوف يفتح باب الرحيل أمام جوشوا في صيف 2024 إذا لم ينجح للتوصل لاتفاق بشأن تجديد العقد، وذلك من أجل عدم خسارته مجاناً بعد ذلك.

وينوي النادي البافاري عرض اللاعب البيع في الصيف المقبل، وقد حدد النادي سعر مبدئي قد بـ حوالي 75 مليون يورو، ومن المتوقع أن يزيد في حال دخول العديد من الأندية في صراع لضمه.

حيث أن هناك عدة اهتمامات من الدوري الإنجليزي، يأتي على رأسهم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، واهتمام جديد ظهر بالساحة يتمثل في باريس سان جيرمان الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى