الدوري الألمانيمسابقات

ثلاثية هاري كين تقود بايرن ميونخ لفوز عريض على دارمشتات

حقق بايرن ميونيخ فوزاً كبيراً بنتيجة 8-0 على (إس في دارمشتات 98) اليوم السبت بفضل ثلاثية هاري كين علماً أن جميع الأهداف جاءت في الشوط الثاني، ليصعد إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، حيث تم اشهار ثلاث بطاقات حمراء في الشوط الأول.

ولم يكن من الممكن إيقاف أصحاب الأرض، الذين لعبوا بعشرة لاعبين، في الشوط الثاني أمام دارمشتات بتسعة لاعبين، وافتتحوا التسجيل بضربة رأس من هاري كين في الدقيقة 52.

سجل ليروي ساني هدفين، على جانبي هدف جمال موسيالا لينهي المباراة، بينما سجل كين مرة أخرى بتسديدة رائعة من مسافة 60 متراً من داخل نصف ملعب بايرن.

وأضاف توماس مولر هدفاً آخر وأضاف موسيالا هدفه الثاني بعد خمس دقائق قبل أن يكمل هاري كين ثلاثيته محرزاً هدفه الـ 12 في تسع مباريات بالدوري.

هاري كين

تصريح هاري كين حول الفوز الكبير

وفي سياق متصل، صرح هاري كين قائلاً:

“كانت هذه ثلاثية رائعة، وسجلت هدفين رائعين، الفضل للفريق، لقد قلت من قبل، مع وجود هؤلاء اللاعبين من حولي أعلم أنني سأحصل على الفرص، لذلك علي فقط التأكد من أنني في الأماكن المناسبة في الوقت المناسب”.

وفي الشوط الأول المضطرب، تم طرد جوشوا كيميتش لاعب بايرن ولاعبين من دارمشتات بالبطاقات الحمراء المباشرة، وهي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا في أول 45 دقيقة من مباراة في الدوري الألماني.

وقال توماس توخيل مدرب بايرن: “كان الشوط الأول مجنونا أمام منافس قوي، بشكل عام، شهد الشوط الأول الكثير من الأخطاء وافتقرنا إلى القوة، بعد الاستراحة كان الرد واضحاً، كان لدينا لاعب إضافي، وسنحت لنا العديد من الفرص، وسجلنا الكثير من الأهداف”.

وأضاف قائلاً: “لكنها كانت مباراة غير عادية، لم يتوقع أحد أن تنتهي بهذه الطريقة”.

ويملك بايرن 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن الذي سيلعب مع فرايبورج يوم الأحد، بينما تراجع شتوتجارت إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة بعد خسارته 3-2 على أرضه أمام هوفنهايم.

وسحق رازن بال شبورت لايبزيج منافسه كولونيا 6-0 ويحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة متساويا مع بروسيا دورتموند الذي يستطيع الانضمام إلى بايرن في القمة إذا فاز على أينتراخت فرانكفورت يوم الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى