الدوري الإسبانيمسابقات

كامافينغا يعود للمشاركة مع ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا

اللاعب الفرنسي إدواردو كامافينغا، الذي كان ضمن قائمة مصابي النادي الملكي هذا الموسم، جاء ريال مدريد بخبر ساراً حول جاهزيته.

والجدير بالذكر، كان كامافينغا قد تعرض لإصابة قوية في تدريبات منتخب فرنسا خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، بعد تدخل قوي من عثمان ديمبيلي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

غاب كامافينغا لفترة طويلة ولكنه كان قد عاد إلى التدريبات منذ أقل من أسبوع، وكان متاحاً للمشاركة أمام فريق ريال مايوركا بالدوري، إلا أن الجهاز الطبي للفريق قرر عدم المجازفة به.

كامافينغا

موعد عودة كامافينغا للمشاركة مع ريال مدريد

ووفقاً لما نشرته صحيفة ماركا فإن لاعب خط الوسط الفرنسي بات جاهزاً للمشاركة مع الفريق، ومن الممكن أن تكون عودته في مباراة أراندينا المقبلة ضمن مباريات كأس ملك إسبانيا، ولكن بشرط وحيد وهو أن يمنحه أنشيلوتي الضوء الأخضر للمشاركة.

ويسعى المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتجهيز اللاعب، وذلك قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن كامافينغا تعافى بشكل نهائي وأصبح جاهزاً للمشاركة في المباريات، وسيرجع الأمر بالنهاية لما يقرره أنشيلوتي من الناحية الفنية، لكن من الناحية البدنية فإنه لا يوجد مشاكل في البدء به أساسياً.

وكان يعاني كامافينغا من تمزق في الرباط الجانبي الخارجي لركبته اليمنى، الإصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق لمدة شهرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى