ترند

ميسي إلى الدوري السعودي من خلال هذا العرض.. إليك التفاصيل

فتح مايكل إيمينالو مدير رابطة الدوري السعودي الباب أمام التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لدوري روشن الفترة المقبلة.

وكان ليونيل ميسي مرشحًا للانتقال إلى فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتم تقديم عرض رسمي له لكنه رفض القدوم إلى المملكة العربية السعودية.

في الوقت الحالي بدأت الأقاويل تتردد حول إمكانية عودة ليو ميسي إلى الدوري السعودي، ويبدو أن المسؤولين يرغبون بشدة في ضم ميسي على الرغم من فشل ذلك الصيف الماضي.

ميسي

هل يقبل ميسي العرض السعودي

وقد صرح مايكل إيمينالو في تصريحات صحفية عن إمكانية ضم ميسي قائلاً:

“عندما يكون لدينا القدرة على ضم اثنين من أفضل اللاعبين في العقود الماضية رونالدو وميسي، والجمع بينهما في دوري واحد مرة أخرى، فالطبع هذا سيخلق المزيد من الإثارة”.

وأضاف: “بالتأكيد الأمر سيكون ممتعًا للجماهير، ونحن نتطلع إلى ذلك، وعلى يقين أن ليو ميسي إذا كانت لديه الرغبة والطموح في مواصلة الأداء، والقيام بذلك في المملكة، سنكون قادرين على جلب نادٍ له ولمهاراته، فإذا أراد المجيء إلى هنا سنعمل جاهدين لإيجاد نادٍ له”.

وأشار إيمينالو في تصريحاته إلى أنه قد لا يكون الهلال وجهه النجم الأرجنتيني إذا قرر القدوم، حيث إنه لم يحدد نادٍ بعينه، لكنهم سيحاولون اختيار الفريق الأفضل الذي سيناسب قدرات ميسي وسينضم له حال موافقته.

والجدير بالذكر، أن هناك مواجهة منتظرة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في كأس موسم الرياض في أواخر يناير بالعام المقبل.

حيث من المقرر أن يلاقي إنتر ميامي نظيره الهلال يوم الإثنين الموافق 29 يناير من عام 2024، بينما سيواجه النصر يوم الخميس الموافق 1 فبراير من نفس العام.

ميسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى