أخبارالكرة العربية

محمد صلاح ضمن اهتمامات الأندية السعودية خلال الصيف القادم

كشفت تقارير صحفية عن موقف مسؤولي الدوري السعودي للمحترفين، من التفاوض مع المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي للتعاقد معه مستقبلاً.

بحسب تقارير صحفية كان ليفربول قد رفض عرضاً بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني شامل الإضافات، في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، للتخلي عن محمد صلاح لصالح اتحاد جدة.

والجدير بالذكر، يرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف عام 2025.

محمد صلاح

خطوة أخرى للتعاقد مع محمد صلاح

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مسؤولي الدوري السعودي سيقومون بخطوة أخرى للتعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل، حيث يجعلون نجم ليفربول هدفهم الأول.

وأوضح التقرير أن المسؤولين سيقومون بمحاولات جديدة للتعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يُعد هدفهم الرئيسي في المرحلة التالية من التوسع في المسابقة.

وتابعت الصحيفة أنه من المقرر أن يتباطأ إنفاق الدوري السعودي في العام المقبل، لكن صلاح سيعد استثناءً، حيث يُنظر إليه على أنه هدف انتقالات أكثر أهمية من البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي قدم ذروة أدائه بعد انتقاله للنصر، ويعتبر رمزاً في العالم العربي.

محمد صلاح

وأضاف التقرير أن الدوري السعودي يستهدف استقدام صلاح، بسبب شعبيته التي تُعد الأولى في الوطن العربي، حيث يرون أن التعاقد مع محمد صلاح سيغذي نمو المسابقة بشكل أكبر.

وأكملت “ديلي ميل” أن اقتراب دخول محمد صلاح من عامه الأخير في العقد، سيترك ليفربول أمام خيار بين جني الأموال أو عرض عقد جديد ضخم لإنهاء مسيرته بالنادي.

واختتم التقرير أن ليفربول لم يتمكن من التنافس مع الراتب الاستثنائي المعفي من الضرائب والذي يبلغ 1.25 مليون جنيه إسترليني أسبوعياً والذي عرضه الاتحاد الصيف الماضي، ولكن نظراً للحجم الهائل لأرباح صلاح خارج الملعب، لا يزال بإمكانه اختيار البقاء إذا أعطى الأولوية للتحدي الرياضي، للفوز بالمزيد من ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى