أخبارالكرة العربية

دييغو لوبيز يعلن اعتزاله كرة القدم رسمياً

أعلن الحارس الإسباني السابق دييغو لوبيز، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي وبشكل رسمي عن عمر يناهز 42 عاماً بعد مسيرة طويلة داخل ملاعب الساحرة المستديرة.

وكان دييغو لوبيز واحد من أبرز حراس المرمى الذي تولوا حراسة العديد من الفرق الكبيرة في أوروبا، يأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.

ميسرة دييغو لوبيز في عالم المستديرة

وفي رسالة نشرها لاعب ريال مدريد السابق عبر حسابه الرسمي، أعلن دييغو لوبيز عن تعليق قفازاته واعتزال كرة القدم بشكل نهائي عن عمر يناهز 42 عاماً.

دييغو لوبيز

الجدير بالذكر، بدأ لوبيز مسيرته في عام 2000 مع ناشئين ريال مدريد، قبل أن تم تصعيده للفرق الأول في 2005 ويرحل بشكل نهائي إلى فياريال بعدها بعامين، ومن ثم انتقل إلى إشبيلية في 2012، قبل أن يعود مرة أخرى لصفوف الميرينغي.

وقد رحل بعد عام ونصف إلى إيطاليا لخوض تجربة جديدة مع نادي ميلان، ثم عاد مرة أخرى إلى الدوري الإسباني عبر كتيبة إسبانيول الذي أمضى معه 6 مواسم، قبل أن ينهي مشواره مع رايو فاييكانو بنهاية الموسم الماضي.

وخلال مسيرة دامت لما يقرب من 18 عاماً في ملاعب كرة القدم، نجح الحارس الإسباني في التتويج بلقب من دوري أبطال أوروبا ومثله من الدوري الإسباني ولقب أخر من كأس ملك إسبانيا، وحققها كلها رفقة ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى