انتقالات

إمكانية انتقال فاران لريال مدريد غير ممكنة لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة بشأن مستقبل الفرنسي رافاييل فاران مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن فاران لا يشعر بالراحة في الفترة الأخيرة داخل البيت الانكليزي ولا تجمعه علاقة جيدة مع إيريك تين هاج مدرب الفريق.

فاران

تعرف على العقبة وحيدة التي متنع ريال مدريد من ضم فاران

وكشفت الصحيفة أنه تم طرح اسم فاران على طاولة ريال مدريد في الساعات القليلة الماضية، وهناك تفكير داخل النادي إلى عودته مرة أخرى في الميركاتو الشتوي المقبل، وطلب كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق جمع بعض المعلومات عن موقفه في الوقت الحالي داخل مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن، فاران يعتبر العودة إلى ريال مدريد بمثابة الحلم، خاصة مع قلة مشاركات اللاعب مع مانشستر يونايتد وعلاقته الغير جيدة مع تين هاج لن تجعل مفاوضات ضمه صعبة بالنسبة للنادي الملكي، خاصة وأن النجم الفرنسي سيكون لديه مرونة كبيرة في المفاوضات بشأن العقد وراتبه.

وقالت الصحيفة أن هناك عقبة وحيدة ستواجه ريال مدريد لضم فاران في الانتقالات الشتوية المقبلة وهي، رغبة نادي بايرن ميونخ الكبيرة في ضم اللاعب، بل وأن العملاق الألماني مستعد لتقديم عرض لضم اللاعب يتراوح بين 10 إلى 20 مليون يورو.

والجدير بالذكر، ينتهي عقد رافاييل فاران مع نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي، في 30 يونيو عام 2025 المقبل، لذلك من الأفضل بالنسبة للنادي رحيله في يناير والاستفادة منه مادياً.

وشارك فاران صاحب الـ 30 عاما، في 14 مباراة فقط حتى الآن مع نادي مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدفا وحيدا ولم يصنع أي أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى