الدوري الإسبانيمسابقات

كارلو أنشيلوتي يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد

بدأ نادي ريال مدريد خطوة جادة من أجل تجديد عقد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، والذي ينتهي تعاقده مع المرينغي بنهاية الموسم الجاري.

ويمتلك كارلو أنشيلوتي الذي تولى تدريب النادي الملكي قبل عامين في 2021، عقداً مع ريال مدريد ينتهي بعد 7 أشهر بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو 2024.

ورغم أن كارلو أنشيلوتي يرتبط بشكل وثيق بإمكانية تدريب منتخب البرازيل، ويُقال إن لديه اتفاق بالفعل مع السيليساو ولكن المرينغي، دخل في مفاوضات من أجل تمديد عقده.

خطوة جادة من ريال مدريد لتجديد عقد كارلو أنشيلوتي

وحسب صحيفة ديلي ميل الإنجليزية نقلاً عن ماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد يتحرك بهدوء نحو تجديد عقد كارلو أنشيلوتي.

وأوضح التقرير أن المسؤولين في النادي بدأوا بالفعل في إمكانية تجديد عقده، إذ يُفكر فلورنتينو بيريز بجدية في تمديد عقده، حتى يتمكن من الاستمرار في قيادة فريق شاب وموهوب، لكنه يحتاج إلى خبرة كارلو أنشيلوتي لمواصلة السير بنجاح.

ويعتقد أن أنشيلوتي سيجتمع مع الرئيس فلورنتينو بيريز خلال الأيام المقبلة لمناقشة مستقبله، وكما هو الحال الآن، فإن كل من المدرب والنادي سعداء تماماً بهذه الشراكة.

كارلو أنشيلوتي

كما يُعتقد أن العمل الذي قام به أنشيلوتي في النادي هذا الموسم بما في ذلك تطوير النجم الإنجليزي جود بيلينغهام، قد عزز عزمه على البقاء في ريال مدريد.

ويقال إن بيريز وأنشيلوتي كانا في نقاش مستمر حول إمكانية بقاءه من عدمه، ولكن من وجهة نظر ريال مدريد، لا يعتقد أن النادي لديه خطة لإمكانية رحيل محتمل للمدرب الإيطالي عن النادي الملكي.

والجدير بالذكر، خاض المدرب الإيطالي 139مباراة مع النادي الملكي في الولاية الثانية، وخلال هذه المواجهات انتصر في 98 مباراة بمُختلف المسابقات وتعادل في 19 لقاء فيما هُزم في 22 لقاء، وسجل هجوم الملكي تحت قيادته 300 هدف وتلقت شباكه 132 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى