أخبار

الجمهور الألماني الأكثر حضوراً في الدوريات الخمسة الكبرى

سجلت مباريات نادي بوروسيا دورتموند الألماني على ملعبه سينيال ايدونا بارك أعلى معدل للحضور الجماهيري في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى خلال الموسم الحالي حيث بلغ 81 ألف مشجع رغم ان الفريق سجل نتائج متباينة و رغم فشله الموسم المنصرم في استغلال الفرصة للتتويج بلقب الدوري الألماني.

وحسب احصائيات موقع ترانسفير ماركت فإن بايرن ميونخ الألماني يأتي ثانياً بمعدل بلغ 75 ألف مشجع لمبارياته في الدوري الألماني على ملعب اليانز أرينا.

الألماني

الجمهور الألماني في الصدارة فمن يكمل سلم الترتيب؟

ويأتي في المرتبة الثالثة انتر ميلان الذي يتصدر ترتيب الدوري الايطالي بمعدل حضور لعشاقه بلغ 73 الف مشجع حضروا مبارياته في ملعب السان سيرو متفوقاً بفارق طفيف على نادي مانشستر يونايتد في مبارياته على الاولترافورد بالدوري الانجليزي الممتاز حيث يمتلك اعلى معدل لحضور الجمهور في انجلترا بالرغم من تواضع نتائجه

ويأتي في المركز الخامس ميلان الإيطالي بـ 72 الف مشجع يحضرون مبارياته على السان سيرو في الدوري الايطالي رغم تباين نتائجه هو الاخر في الموسم الجاري بين انتصارات و خسائر.

أما في المركز السادس ريال مدريد صاحب اعلى حضور جماهيري في الدوري الاسباني بـ 68 الف من المادريديستا حضورا مبارياته على السانتياغو بيرنابيو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى