أخبارالكرة العربية

بديل ليونيل سكالوني في حال رحيله عن الأرجنتين

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة حول بديل ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين في حاله رحيله بعد تصريحاته الأخيرة عقب مباراة البرازيل.

والجدير بالذكر، فاز منتخب الأرجنتين ضد البرازيل بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الأربعاء 22 نوفمبر في منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم على ملعب ماراكانا.

وقد خرج سكالوني في المؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل، بتصريحات مثيرة يلمح فيها بإحتمالية رحيله عن تدريب الأرجنتين وأنه قد لا يكن قادراً على تحقيق كل مطالب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وأنه يريد التفكير قليلا بشأن مستقبله.

من هو بديل ليونيل سكالوني لتدريب الأرجنتين؟

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن الاتحاد الأرجنتيني يريد بقاء سكالوني كمدربا للمنتخب، ولكن إذا طلب الرحيل لن يمنعه أحد من قراره خاصة بعد تصريحاته الأخيرة.

ليونيل سكالوني

وكشفت الصحيفة أن هناك لاعبان من نجوم الأرجنتين السابقين مرشحان لخلافة ليونيل سكالوني في حالة رحيله عن تدريب المنتخب وهما، خافيير ماسكرانو وبابلو أيمار، فالثنائي يتم النظر إليهما على أنهما مدربان محتملان للمنتخب في أي وقت.

وقالت الصحيفة أن الاتحاد الأرجنتيني لا ينسى الوقت الذي لعب فيه ماسكرانو دور القائد في المنتخب وكاد أن يكون مدرباً له وكان لا يزال لاعباً، وأيضاً أيمار كان أحد أفضل اللاعبين في الأرجنتين ولديه شعبية كبيرة هو الأخر، ولكن الأمر كله يتوقف حالياً على قرار ليونيل سكالوني.

وبنتيجة مباراة اليوم يصل رصيد منتخب الأرجنتين إلى 15 نقطة ليبقى في صدارة جدول ترتيب مجموعته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى