أخبارالكرة العالمية

ريال مدريد قلق حيال إصابة لاعبه كامافينغا

أفادت مصادر خاصة بأن إدواردو كامافينغا لاعب ريال مدريد سيغادر تشكيلة فرنسا يوم الخميس ليعود إلى مدريد بعد تعرضه لإصابة في الركبة أثناء التدريب يوم الأربعاء.

وسيخضع لاعب خط وسط ريال مدريد لفحوصات واختبارات طبية في مجمع تدريب الفالديبيباس بالنادي لاكتشاف مدى إصابته.

ريال مدريد

والجدير بالذكر، أصيب كامافينغا صاحب الـ 21 عاماً في ركبته بعد اصطدام مع مهاجم باريس سان جيرمان عثمان ديمبيلي خلال مباراة تدريبية صغيرة ولم يكمل الجلسة التدريبية، وقد أفادت المصادر بأن اللاعب غادر الملعب في كليرفونتين وهو يتألم وأخبر طاقم فرنسا أن ركبته “تحولت”.

كان التشخيص الطبي الأول إيجابياً، وحتى اللاعب نفسه شعر بأنه بخير، وأضافت المصادر أن التشخيص الثاني الذي تم إجراؤه في وقت لاحق من اليوم رسم صورة أقل تشجيعاً.

موقف ريال مدريد من إصابة كامافينغا

ريال مدريد

بينما يأمل ريال مدريد الذي فقد لاعب خط وسط فرنسي آخر وهو أوريليان تشواميني بسبب الإصابة لبضعة أسابيع أخرى، ألا يظهر فحص التصوير بالرنين المغناطيسي الذي سيخضع له كامافينغا يوم الخميس أي شيء خطير.

حيث يعود ريال مدريد إلى مباريات الدوري الإسباني خارج ملعبه في قادس في 26 نوفمبر لبدء سلسلة محمومة من سبع مباريات في 25 يوماً، ويحتل الفريق حالياً المركز الثاني في الدوري الإسباني وقد تأهل رسمياً من مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

وتواجه فرنسا تصفيات بطولة أوروبا 2024 على أرضها أمام جبل طارق يوم السبت قبل زيارة اليونان بعد ثلاثة أيام، لكنها ضمنت بالفعل مكانها في نهائيات الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى