انتقالات

برشلونة يسعى لضم مهاجم مانشستر سيتي جوليان ألفاريز

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة أبدى اهتمامه بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويعد ألفاريز أحد أبرز عناصر فريق مانشستر سيتي خلال هذا الموسم، ويرى البعض بأنه أفضل من النرويجي إيرلينغ هالاند من حيث المساهمات الهجومية.

ووفقاً لما جاء بصحيفة سبورت فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة يرى بأن ألفاريز سيشكل إضافة كبيرة للفريق لذلك يرغب في الحصول على خدماته.

برشلونة

برشلونة يرغب في تدعيم الفريق

وعلى الرغم من أن المهاجم الأرجنتيني جدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2028، إلا أنه يمتلك شرطاً جزائياً للخروج من النادي الإنجليزي.

وعلى الرغم من التعاقد مع البرازيلي فيتور روكي الذي سينضم في يناير إلا أن برشلونة يريد التعاقد مع مهاجم آخر ليكون بديلاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي وذلك من أجل الاستعداد جيداً للمنافسة على جميع المسابقات الممكنة.

والجدير ذكره، يخوض ليفاندوفسكي البالغ من العمر 35 عاماً موسمه الثاني مع البارسا ويرتبط بعقد حتى 30 يونيو 2026، لكن عامه الأخير في النادي مشروط بخوضه سلسلة من المباريات.

المهاجم البولندي يعاني من الإصابة الآن ويقاتل من أجل المشاركة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وإذا استمرت سلسلة إصاباته فمن الممكن ألا يُكمل عقده مع الفريق.

يحتل النادي الكتلوني المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من 9 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن،

ويعد البلوغرانا حامل لقب الليغا بعدما فاز بالنسخة الأخيرة من المسابقة الإسبانية في موسم 2022/2023 الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى