انتقالات

تياغو ألكانتارا قريب من مغادرة الريدز في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية عن وجود منافسة بين أكثر من نادي من أجل التعاقد مع تياغو  ألكانتارا لاعب وسط فريق ليفربول في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ولم يلعب تياغو  ألكانتارا مع ليفربول أي دقيقة هذا الموسم، في ظل مُعاناته من إصابة في الفخذ، ومع تبقي خمسة أشهر على نهاية عقده يرتبط باسمه بالرحيل هذا الشتاء.

وحسب صحيفة ميرور الإنجليزية، فإن إنتر ميلان ويوفنتوس يريدان التعاقد مع ألكانتارا من الريدز هذا الصيف.

تياغو ألكانتارا

 

من يفوز بخدمات تياغو  ألكانتارا

وقد أشارت الصحيفة إلى أن الثنائي الإيطالي سيجد منافسة قوية من جانب برشلونة الذي يحلم أيضاً بإعادة لاعبه السابق إلى صفوفه من جديد.

وسبق أن مثل تياغو  ألكانتارا العملاق الكتالوني لمدة ثماني سنوات بين عامي 2005 و2013، حيث تدرج في صفوف لا ماسيا وشارك في 100 مباراة الفريق الأول في جميع البطولات.

ويريد النادي الكتالوني التعاقد مع لاعب وسط جديد، لتدعيم الفريق، ولتعويض غياب جافي الذي لن يعلب مع البلوغرانا حتى نهاية الموسم الجاري بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

على الرغم من مشاكل اللياقة البدنية التي يعاني منها تياغو، يقال إن تشافي ينظر إلى لاعب ليفربول باعتباره الخيار الأمثل من ذوي الخبرة لتعزيز خط وسط البلوغرانا في يناير.

وانضم تياغو ألكانتارا إلى ليفربول، قبل 3 سنوات، في صيف عام 2020، قادماً من بايرن ميونخ الألماني مقابل 22 مليون يورو.

والجدير بالذكر، لم يشارك لاعب الوسط الإسباني في العديد من المباريات بالموسم الماضي، بسبب الإصابات التي أبعدته عن أكثر من نصف الموسم.

وفي الموسم المنقضي، خاض ألكانتارا 28 مباراة فقط بمختلف المسابقات، ولم يسجل أي هدف وصنع هدف وحيد في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى