الدوري الإسبانيمسابقات

إصابة جافي تتيح لـ برشلونة حل أزمة فيتور روكي

فتحت إصابة جافي لاعب فريق برشلونة الإسباني، المجال أمام النادي الكتالوني في التعاقد فيتور روكي مهاجم أتلتيكو باراناينسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأصيب جافي بقطع في الرباط الصليبي في الركبة خلال مشاركته في مباراة منتخب إسبانيا أمام نظيره جورجيا التي جمعت بينهما ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة سيكون قادراً على التعاقد مع فيتور روكي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب الإصابة الطويلة التي تعرض لها جافي.

حيث سيكون برشلونة قادراً على استخدام 80%، من رسوم النقل الصادرة عن لاعب خط الوسط المصاب من أجل تسجيل المهاجم البرازيلي بشكل مؤقت حتى يونيو المقبل.

برشلونة

كيف سيضم برشلونة فيتور روكي؟

ويعود السبب في ذلك إلى أن لوائح رابطة الدوري الإسباني تسمح بإضافة ملحق للعقد يدخل حيز التنفيذ في الصيف المقبل، وهو ما قد يسهل تعاقد برشلونة مع روكي.

ومع انتهاء الموسم الحالي، سيكون على أن برشلونة أن يحل أزمة اللعب المالي النظيف الذي تتطلبه رابطة الدوري الإسباني خلال الفترة الحالية، من أجل تسجيل لاعبه البرازيلي.

مدة غياب جافي عن برشلونة

ووفقاً التشخيص النهائي لإصابة لاعب برشلونة والذي كان أسوأ من المتوقع، حيث تأكد إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي للركبة، إلى جانب إصابة أخرى بالغضروف المفصلي الخارجي، لذلك فإن الحد الأدنى لتعافي لاعب وسط برشلونة، يتراوح بين 8 إلى 9 أشهر، وبالتالي فإنه سيغيب حتى نهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى