انتقالات

ريال مدريد يكشف أسباب فشل انضمام كيليان مبابي في ميركاتو صيف 2023

أوضح خوسيه مانويل أوتيرو لاستريس عضو مجلس إدارة نادي ريال مدريد، سبب عدم تعاقد الفريق مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي، وكان النادي الملكي قد فوت فرصة التعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على الرغم من أن اللاعب أبدى رغبته في الرحيل.

والجدير ذكره، نشرت صحيفة سبورت تصريحات أوتيرو مع قناة “ريمونتادا بلانكا” التي أوضح من خلالها سبب عدم تعاقد النادي مع كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

صرح أوتيرو قائلاً:

” لو قمنا بخطوة خاطئة مع مبابي، لكان باريس سان جيرمان قد حاول الرد ضد ريال مدريد، النادي يعرف جيداً ما يمكنه فعله وما يجب عليه فعله، إذا جاء مبابي كما آمل في 2024، فسوف يأتي بشكل قانوني، دون أن يتمكن أحد من اتهامنا بالتوصل إلى اتفاق مع لاعب لا يزال عقده ساري مع فريقه”.

ولذلك فإن ريال مدريد تجنب التفاوض مع اللاعب لسبب عدم تقدم النادي الباريسي بشكوى رسمية إلى الفيفا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب التفاوض مع لاعب بعقد حالي.

كما أشار أوتيرو إلى أن نادي ريال مدريد يمكن أن يضم اللاعب بالصيف المقبل، عندما ينتهي عقده ويصل بشكل مجاني قائلاً:

“لكي يأتي، كان على كيليان مبابي أن يتخلى عن بعض المكافآت العالية جداً التي وافق عليها، أنا على ثقة من أن كيليان مبابي سيأتي، وسيحقق المجد معنا، أنا على ثقة من أنه سيقول نعم عندما يجد نفسه وكيلاً حراً”.

كيليان مبابي

إليك ما حققه كيليان مبابي خلال مسيرته كلاعب

نجح نجم المنتخب الفرنسي كيليلان مبابي في الحصول أكثر من 20 لقباً مع الأندية التي لعبها و المنتخب، وبجانب الألقاب الجماعية، نال كيليان مبابي 15 لقب فردي، يأتي على رأسهم تتويجه هدافاً لكأس العالم 2022 برصيد 8 أهداف سجلها مع منتخب الديوك.

وهنا يجدر الإشارة، إلى أن عقد النجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان ينتهي بعد أقل من ثمانية أشهر بتاريخ 30 يونيو 2024.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى