انتقالات

برشلونة يسعى لضم لو سيلسو.. ومغادرة ألونسو تلوح في الأفق

يتطلع تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الاسباني إلى إعادة بناء فريق برشلونة في يناير وما بعده، وتشير صحيفة موندو ديبورتيفو إلى أن لاعب خط وسط توتنهام هوتسبير جيوفاني لو سيلسو على قائمة المطلوبين لمدرب برشلونة.

تم تحديد لو سيلسو كلاعب يشعر تشافي أنه يمكن أن يوفر اتصالاً حيوياً لروبرت ليفاندوفسكي في الهجوم، ليفاندوفسكي، الذي ارتبط هو نفسه بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية، يحتاج إلى بعض المساعدة خلفه بعد إصابة جافي.

المشكلة بالنسبة للمدرب الكاتالوني هي أن وصول فيتور روكي في يناير يعني أنه لم يتبق سوى القليل من المساحة في الميزانية لـ لو سيلسو، مما يحد من تشافي في التعاقدات على سبيل الإعارة.

لو سيلسو

برشلونة يبحث عن تعاقدات جديدة لوسيلسو

كان فريق برشلونة بمستوى متواضع في الأسابيع الأخيرة، وتفاقم ذلك بسبب خسارة جافي بداعي الاصابة، لكن من غير المرجح أن يسمح توتنهام لـ لو سيلسو بالمغادرة، ويتبقى للاعب البالغ من العمر 27 عاماً 18 شهراً في عقده، وهو في حالة جيدة، حيث سجل هدفين في الأسابيع الأخيرة ضد مانشستر سيتي وأستون فيلا.

وفي الوقت نفسه، من المقرر أن يغادر ألونسو برشلونة في صيف عام 2024 بدلاً من فترة الانتقالات في يناير، وستكون المملكة العربية السعودية هي الوجهة الأكثر ترجيحاً.

تم ربط الإسباني البالغ من العمر 32 عاماً بالابتعاد عن برشلونة في يناير، لكنه أعلن عن نيته في استكمال الموسم، علاوة على ذلك، إذا لعب عدداً معيناً من الدقائق من الآن وحتى مايو، فسيحق له تمديد إقامته لموسم آخر، لكن هذا يبدو غير مرجح، حيث غاب ألونسو عن الملاعب بسبب إصابة في الظهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى