الدوري الإسبانيمسابقات

برشلونة يخسر نقاط المباراة أمام جيرونا في الدوري الاسباني

في المباراة المنتظرة التي تجمع نادي برشلونة ونظيره جيرونا في قمة من قمم الدوري الاسباني والصراع على صدارة الليغا.

بدأت المبارة بضغط وسيطرة من النادي الكتلوني، ولكن جيرونا فاجئهم بالهدف الأول بالدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

لتبقى السيطرة لنادي برشلونة حتى بعد الهدف الأول وواصلو الضغط المستمر ليحققو التعادل في الدقيقة 19 عن طريق القناص ليفاندوفيسكي براسية قوية من ضربة ركنية.

واستمرت المبارة بإثارة كبيرة وهجمات بالتناوب بين الفريقين ليستغل جيرونا كعادته هجمة مرتدة ليسجل هدف التقدم من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم جيرونا بهدفين مقابل هدف لبرشلونة، ليعتلي جيرونا سلم الترتيب بهذه النتيجة.بر

وعاد الفريقان في الشوط الثاني بقوة وسجل جيرونا الهدف الثالث، ليعود برشلونة ويقلص النتيجة في الوقت البدل الضائع، فيما برشلونة يبحث عن التعديل، يرد الضيوف بقوة ويسجلو الهدف الرابع ليعتلي نادي جيرونا ترتيب الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة ويليه ريال مدريد بمركز الوصيف ليعود برشلونة الى المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

برشلونة

إحصائية سلبية لبرشلونة في الدوري الاسباني

ذكرت شبكة أوبتا للأرقام والإحصائيات أن برشلونة تلقى هدفين على الأقل في الشوط الأول في أربع مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأشارت إلى أن تلك هي المرة الثالث في تاريخ النادي الكتالوني التي يلتقى فيها هذا العدد من الأهداف في الدور الأول من نفس الموسم في القرن الحادي والعشرين.

وكانت المرتين السابقتين التي تلقى فيها النادي الكتالوني أكثر من 4 أهداف قبل نهاية الدور الأول، تعود إلى موسم 2000/2001، وموسم 2018/2019، عندما تلقى دفاع برشلونة 5 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى