الدوري الإسبانيمسابقات

برشلونة يُغَرَم بسبب حكم مباراة أتلتيكو مدريد

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تغريم نادي برشلونة وذلك على خلفية الواقعة التي حدثت مع حكم مباراة أتلتيكو مدريد.

وكان نادي برشلونة قد حقق فوزاً هاماً على أتلتيكو مدريد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الدوري الإسباني بهدف نظيف سجله البرتغالي جواو فيليكس، حصد بها النادي ثلاث نقاط مهمة أعادته إلى المنافسة على صدارة الترتيب.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو، فأن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني قررت تغريم برشلونة 602 يورو، وذلك بسبب أن أحد أعضاء الجهاز الفني إيدو بولو استوقف مساعد الحكم الذي حاول التجسس على غرفة الملابس وقال له “ماذا تفعل هنا؟”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان هناك بسبب وجود كاميرا لإجراء مقابلة بعد المباراة بينما يشتبه النادي في أن مساعد الحكم كان يتجسس على غرفة الملابس لنادي برشلونة، لسماع هل هناك انتقادات ضد التحكيم؟

برشلونة

ملابسات قضية برشلونة وحكم مباراة أتلتيكو مدريد

قال سانشيز مارتينيز في تقرير المباراة “إدواردو بولو، أحد أعضاء الجهاز الفني المسؤول عن قسم الصحافة، كان في نفق غرفة تبديل الملابس مخاطباً المساعد (راؤول كابانييرو مارتينيز ) بالعبارات التالية، “ماذا تفعل هنا؟ دون الإبلاغ عن أي حوادث أخرى.

وتنص المادة 133 بلوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتوقيع الغرامة على الأشخاص الذين لا يمكنهم التواجد في المنطقة، وأقاويل تشير إلى أن بولو كان هناك من أجل إجراء مقابلة.

والجدير بالذكر، يحتل برشلونة المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الحالي، برصيد 34 نقطة جمعهم من 15 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليغا، أخرها الانتصار الذي حققه على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى