انتقالات

ميشيل سانشيز ضمن اهتمامات نيوكاسل يونايتد خلفاً لـ إيدو هاو

أكدت تقارير صحفية، أن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع ميشيل سانشيز المدير الفني لـ جيرونا الإسباني، لتدريب الفريق خلفاً لـ إيدي هاو.

ويعاني نيوكاسل في الفترة الأخيرة تحت قيادة هاو، حيث خسر 4 من آخر 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، إضافة لتوديع المسابقات الأوروبية باحتلاله المركز الرابع في مجموعته بدوري أبطال أوروبا والتي ضمت بوروسيا دورتموند الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي، ميلان الإيطالي.

ويحتل ميشيل سانشيز المركز الثاني في الدوري الإسباني مع جيرونا، برصيد 48 نقطة، متخلفاً بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب الصدارة.

ميشيل سانشيز

هل يغادر ميشيل سانشيز إلى الدوري الإنكليزي؟

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلاً عن تقارير إسبانية، فإن مالكي نادي نيوكاسل يبحثون بجدية شديدة مسألة تسليم زمام الأمور إلى ميشيل سانشيز، حيث يُعتبر مدرب جيرونا مرشحاً قوياً ليحل مكان هاو في حال تم إعفاؤه من مهامه.

وأوضح التقرير أن الموسم الاستثنائي لـ جيرونا دفع عدد من كبار الأندية الأوروبية تظهر اهتماماً بالتعاقد مع ميشيل سانشيز، حيث يُشار إليه كبديل محتمل لـ تشافي هيرنانديز في برشلونة، في حين أن ملكية النادي الإسباني لمجموعة “سيتي جروب”، تجعله بديلاً منطقياً أيضاً لمواطنه بيب جوارديولا في تدريب مانشستر سيتي في حال مغادرة غوارديولا.

وسبق لـ ميشيل سانشيز تولي تدريب فريق رايو فاييكانو، كما قاد جيرونا للصعود للدوري الإسباني في موسمه الأول معهم، واحتل رفقتهم المركز العاشر في الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويُعد جيرونا تحت قيادة ميشيل، أكثر الفرق تحقيقاً للنقاط في الدوريات الخمس الكبرى مع ريال مدريد حتى الآن، كما أنه صاحب ثاني أقوى خط هجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى