دوري أبطال أوروبامسابقات

انتقادات واسعة تطال لويس إنريكي بعد الخسارة المذلة من نيوكاسل يونايتد

بعد الأداء الهزيل الذي قدمه النادي الباريسي في الجولة الماضية من دوري أبطال أوربا ضد نيوكاسل يونايتد، تعرض المُدرب الإسباني لويس إنريكي، مُدرب باريس سان جيرمان لانتقادات كثيرة من زميله السابق في برشلونة  الفرنسي كريستوف دوغاري.

وجاء حديث دوغاري بعد خسارة باريس سان جيرمان الثقيلة أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-1 في دوري أبطال أوروبا.

إنريكي

إنريكي استهان بنجوم نيوكاسل 

وقد علق دوغاري على إنريكي في ظل الانتقادات التي طالت النهج الهجومي المُبالغ فيه للنادي الباريسي أمام نيوكاسل على أرض ملعبهم سان جيمس بارك.

وفي تصريحاتٍ لاذعة نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية قال دوغاري:

“أنا أعرف إنريكي منذ أن كُنت في برشلونة، لقد كُنت معه، إنريكي يملك كبرياءً هائلاً وغروراً مُفرطاً، وأؤكد أنه سيظل هكذا ولن يتغير”.

وتابع حديثه قائلاً :

“في باريس سان جيرمان اشتروا لاعبين جيدين وليسوا نجوماً، لقد ذهبوا إلى نيوكاسل ليخوضوا لقاءً في ملعبٍ بأجواءٍ مُشتعلة، وخاض إنريكي اللقاء بأربعة مُهاجمين”.

وفي سياق متصل، أضاف دوجاري:

“ربما قال لاعبو نيوكاسل لأنفسهم إنهم يعتقدون أننا أغبياء، سنُواجهم، ربما لسنا لاعبين رائعين ولكننا سنخوض اللقاء بقوة وسنُرهقهم، وهذا ما حدث، إنريكي ظن أن نيوكاسل فريقاً هزيلاً”.

والجدير بالذكر، يحتل باريس سان جيرمان حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط خلف نيوكاسل المُتصدر برصيد 4 نقاط، وسيلعب الجولة المُقبلة ضد ميلان على أرض ملعب حديقة الأمراء يوم 25 أكتوبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى