الدوري الإنكليزيمسابقات

جولين لوبيتيغي المرشح الأوفر حظاً في حال إقالة تين هاغ

كشفت تقارير صحفية إمكانية إقالة الهولندي إريك تين هاغ، من صفوف مانشستر يونايتد، في ظل النتائج السيئة للفريق هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ويُعد الإسباني جولين لوبيتيغي أبرز المرشحين لتدريب الشياطين الحمر.

والجدير بالذكر، لا يتولى جولين لوبيتيغي قيادة أي فريق في الوقت الحالي بعد رحيله عن وولفرهامبتون في أغسطس، ومنذ ذلك الحين، ارتبط اسمه بأندية مختلفة قامت بتغيير مدربيها مثل نابولي وكذلك الهلال السعودي، ولكنه رفض العمل في السعودية.

وبحسب صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، فإن الإسباني جولين لوبيتيغي، المدير الفني السابق لـ وولفرهامبتون، سيكون الأقرب لقيادة مانشستر يونايتد، حال رحيل تين هاغ.

والجدير بالذكر، يُعاني اليونايتد تحت قيادة تين هاغ، حيث ودع الفريق دوري أبطال أوروبا، وفشل حتى في التأهل إلى الدوري الأوروبي، بعدما تذيل المجموعة الأولى التي ضمت بايرن ميونخ وكوبنهاغن وغلطة سراي.

جولين لوبيتيغي

ادارة مانشستر يونايتد تبدي رغبتها في جولين لوبيتيغي

ويُقدر مجلس إدارة مانشستر عمل جولين لوبيتيغي في وولفرهامبتون، وكذلك إتقانه للغة ومعرفته بطبيعة المنافسة في إنجلترا، بالإضافة إلى خبرته في أوروبا، بعدما سبق له من قبل الفوز بلقب الدوري الأوروبي مع إشبيلية، وهذا ما يجعله أحد أبرز المرشحين.

وما يزيد من رصيد جولين لوبيتيغي في مانشستر يونايتد، هو علاقته الجيدة مع جزء من لاعبي اليونايتد الحاليين، مثل سيرجيو ريجيلون ورافائيل فاران وكاسيميرو، حيث سبق وأن دربهم في ريال مدريد.

وأكد التقرير أن في مانشستر يونايتد، يتم النظر إلى جولين لوبيتيغي على أنه يملك كل المقومات اللازمة لقيادة مانشستر يونايتد.

الجدير ذكره، يُعاني فريق الشياطين الحمر الكثير في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يتواجد في المرتبة السادسة بعدما تعرض لسبع هزائم في البريميرليغ.

ولا يملك اليونايتد إلا 27 نقطة فقط في المرتبة السادسة، حيث فاز في 9 لقاءات فقط وهُزم في سبع مواجهات ولم يتعادل في أي مواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى