الدوري الإسبانيمسابقات

رسمياً.. برشلونة يعلن رغبته ضم جواو فيليكس وكانسيلو بشكل نهائي

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن رغبة ناديه في ضم الثنائي جواو فيليكس و جواو كانسيلو بشكل نهائي في الصيف المقبل.

وكان برشلونة قد استعان بخدمات جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد لمدة موسم على سبيل الإعارة، وقام بنفس الأمر مع جواو كانسيلو من مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الأخير.

وفي تصريحات صحفية لإذاعة “راديو كتالونيا“، أكد خوان لابورتا أنه يرغب في شراء الثنائي من أنديتهما بشكل نهائي الصيف المقبل.

وقال لابورتا في تصريحاته:

“إذا واصل كانسيلو وفيليكس اللعب بهذه الطريقة، فسيتعين علينا بذل جهد للتعاقد معهما بشكل نهائي، لكن كل هذا يتوقف على رأي ديكو، أريد الأفضل أن يبقى معنا دائماً وأنا شخصياً أحب جواو فيليكس منذ فترة طويلة”.

برشلونة

وأضاف لابورتا في تصريحه قائلاً:

“في برشلونة لدينا الآن لاعبون تنافسيون للغاية، لدينا فريق ذو قيمة أكبر بكثير في السوق مما كان عليه النادي عندما وصلنا، أهدافنا الواضحة هي الفوز بالدوري الإسباني ومحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وتابع حديثه:

“إعارة ميسي؟ عرضنا عليه العودة في بداية الموسم، ولم تحدث أي محادثات الآن، أخبرنا ليو بقراره في وقت سابق ولذلك احترمناه”.

هل يستضيف ملعب برشلونة الكامب نو نهائي كأس العالم 2030

واتجه لابورتا عن الحديث عن كأس العالم 2030 الذي سينظمه كل من إسبانيا والبرتغال والمغرب في ملف مشترك، مطالباً باستضافة المباراة النهائية للبطولة على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني.

حيث قال في هذا الشأن:

“لقد طلبنا استضافة مباريات كأس العالم، وأعتقد أننا سنستضيف بالتأكيد الدور نصف النهائي ونرغب في استضافة المباراة النهائية، سيكون لدينا ملعب بسعة أكبر، ولكن بالتأكيد سنصطدم برغبة ريال مدريد في استضافة النهائي على ملعب سانتياجو برنابيو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى