أخبارالكرة العالميةترند

مدرب منتخب إسبانيا يعلق على قضية تمثيل إبراهيم دياز للمغرب.. وريال مدريد يعاني

بعد أن علق لويس دي لافوينتي مدرب منتخب إسبانيا على الأخبار التي ظهرت مؤخراً حول تمثيل إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد لمنتخب المغرب في الفترة المقبلة بالاستغراب والنفي، كان إبراهيم دياز قد خرج من حسابات مدرب منتخب إسبانيا قبل أن يستقر اللاعب على تمثيل منتخب بلاده الأم المغرب.

فقد استقر نجم ريال مدريد إبراهيم دياز على تمثيل منتخب المغرب في الفترة المقبلة بعد عدم استدعاءه ضمن قائمة منتخب إسبانيا.

وأثناء تأديته المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إسبانيا ضد أسكتلندا في تصفيات يورو 2024، علق دي لا فوينتي على موقف إبراهيم دياز قائلاً:

“هل أخبرك إبراهيم دياز برغبته في اللعب للمغرب؟، تم اختياره من ضمن قائمة إسبانيا من قبل، وأبواب المنتخب مفتوحة أمامه، لم يخبرني أحد أي شيء بخصوص اختياره لمنتخب المغرب، إبراهيم يريد اللعب لإسبانيا”.

إسبانيا

تصريحات المدرب حول إصابات منتخب إسبانيا

وفي سياق متصل تتطرق لويس دي لافوينتي في الحديث حول إصابات المنتخب الإسباني قائلاً:

“في هذا الوقت اللاعبين كلهم متاحين، سننتظر حتى اللحظة الأخيرة لنرى كيف يتقدم أولئك الذين يعانون من بعض الانزعاج مثل جافي ونيكو ويليامز، لكنهم الآن جاهزون للعب، لامين يامال مصاب وهناك بروتوكول خاص بالمصابين، لكنه جاء لمعسكر المنتخب لأنني أردت التحدث معه ونقل الثقة والطمأنينة إليه”.

موقف ريال مدريد من تمثيل إبراهيم دياز منتخب المغرب

إسبانيا

وفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد سيعاني بسبب اختيار إبراهيم دياز تمثيل منتخب المغرب في الفترة المقبلة، لأنه في حالة استقر اللاعب بالفعل بشكل رسمي على تمثيل منتخب أسود أطلس، فإنه من المتوقع أن يكون ضمن قائمة المغرب لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وهو الأمر الذي سيؤكد غياب اللاعب عن مباريات ريال مدريد لمدة قد تصل لأكثر من شهر خلال فترة إقامة البطولة في كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى