الدوري الإنكليزيترندمسابقات
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يقترب من اقالة مدربه تين هاغ

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أبرز المرشحين لتولى مهمة تدريب فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة حال إقالة المدرب الهولندي الحالي إريك تين هاغ من منصبه.

وبات تين هاغ على مشارف الإقالة من منصبه من مانشستر يونايتد في الأيام القادمة بسبب سوء الأداء والنتائج، خاصة بعد خسارة الديربي لصالح مانشستر سيتي بالإضافة إلى الإقصاء من بطولة كأس الرابطة عقب الهزيمة من نيوكاسل بثلاثية نظيفة.

مانشستر يونايتد

خيارات مانشستر يونايتد للمدير الفني الجديد

وقد طالبت جماهير مانشستر يونايتد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة تعيين مدرب جديد لقيادة الفريق في الفترة القادمة، بعدما فشل تين هاغ في كافة المحاولات السابقة.

ويتواجد على طاولة اليونايتد العديد من المدربين بعد الترشيحات الأخيرة، أبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، وجوليان ناغيلسمان مدرب منتخب ألمانيا السابق وبايرن ميونخ.

كما تم ترشيح جراهام بوتر مدرب تشيلسي وبرايتون السابق وأنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس وإيطاليا السابق، مع تواجد أولى جونار سولشاير مدرب الفريق السابق في خطط الادارة.

وتصب نسبة الاحتمالات الأكبر في صالح الفرنسي زين الدين زيدان بنسبة وصلت إلى 20%، فيما يأتي ناغيلسمان في المركز الثاني بنسبة 16.7%، أما جراهام بوتر في المركز الثالث بنسبة 11.8%.

وفي المركز الرابع يأتي الإيطالي أنطونيو كونتي بنسبة 5.9%، وفي المركز الخامس يتواجد أولي جونار سولشاير بنسبة 2.9%، وفي المركز الأخير يأتي روي كين قائد الفريق السابق بنسبة 1.5%.

والجدير بالذكر، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة وذلك بعد مرور 10 أسابيع من مسابقة الدوري هذا الموسم، حقق الشياطين الحمر الانتصار في خمسة مباريات وخسر خمسة آخرى، بينما لم يتعادل في أي لقاء، وسجل الفريق 11 هدفاً وتلقت شباكه 16 آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى