دوري أبطال أوروبامسابقات

لاعب مانشستر يونايتد يحقق رقماً قياسياً في دوري أبطال أوروبا

دخل الدولي الدنماركي راسمسوس هويلوند مهاجم فريق مانشستر يونايتد، تاريخ الشياطين الحمر في مسابقة دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة من كوبنهاغن الدنماركي بدور المجموعات.

حيث أقيمت مباراة كوبنهاغن ضد مانشستر يونايتد مساء الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023 على ملعب “باركن” ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة مُذلة بأربعة أهداف، وفرط في تقدمه بثنائية نظيفة، ليُهزم بنتيجة (4-3)، وتستمر مُعاناة الفريق في المسابقة الأوروبية، إذ لم يُحقق إلا انتصار وحيد حتى الآن في البطولة القارية.

وسجّل هويلوند هدفان في اللقاء، ليصل النجم الدنماركي إلى الهدف الخامس في دوري الأبطال هذا الموسم ويتصدر جدول ترتيب الهدافين.

 

إنجاز يحققه لاعب مانشستر يونايتد

وأصبح الوافد الجديد للشياطين الحمُر، أول لاعب على الإطلاق يسجل خمسة أهداف في أول أربع مباريات له مع مانشستر يونايتد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد

ورغم تذيل مانشستر يونايتد للمجموعة الرابعة في المسابقة القارية، لكن رجال المدرب إريك تين هاج لا يزال لديهم فرصة في بلوغ دور الـ16، في ظل امتلاك الفريق 3 نقاط، و4 نقاط لكل من كوبنهاغن وغلطة سراي.

والجدير بالذكر، يعود فريف الشياطين الحمُر للمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد ويلتقي مع لوتون تاون.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون مساء السبت الموافق 11 نوفمبر 2023 على ملعب “أولد ترافورد” ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى