الدوري الألمانيمسابقات

تشابي ألونسو يعد قائمة من اللاعبين لتدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي

أكدت تقارير صحفية، أن باير ليفركوزن بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، سيجبر بايرن ميونخ على تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث يتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ الذي يأتي في المركز الثاني بعد مرور 16 جولة من عمر المسابقة مع مباراة أقل للفريق البافاري.

أسباب مطالبة تشابي ألونسو تعزيز صفوف الفريق؟

بما أن بايرن ميونخ يعاني من الغيابات ونقص العناصر المتاحة خاصة في خط الدفاع، وذلك لاقتراب انطلاق بطولتي كأس أمم آسيا وأمم أفريقيا، حيث سيفقد الثنائي كيم مين جاي ونصير مزراوي.

تشابي ألونسو

وبحسب صحيفة ” آس” الإسبانية، فإن الوتيرة التي يحافظ عليها باير ليفركوزن في الدوري تجبره على تدعيم الفريق وفقاً لما يراه المدرب تشابي ألونسو، كما تجبر بايرن ميونخ على التفكير في تعزيز صفوف الفريق في الشتاء، وهو ما أوضحه توماس توخيل مدرب الفريق علانية.

وأوضح التقرير أن بايرن ميونخ أعد قائمة طويلة من المرشحين لتدعيم الفريق، ويأتي على رأسها الأوروغواياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة، لكن الأمر يبدو صعباً في يناير المقبل، إضافة لاسم آخر تم طرحه ألا وهو الفرنسي رافاييل فاران.

وقال توخيل في مؤتمره الصحفي الأخير قبل عطلة أعياد الميلاد، أنه ربما يحتاج إلى لاعبين اثنين في الميركاتو الشتوي المقبل، أو لاعب واحد يمكنه اللعب في عدة مراكز، محذراً من التعقيدات التي قد تحدث متمثلة في الإصابات، كذلك صعوبة التعاقد مع أي من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى