انتقالات

حكيم زياش قريب من الانتقال إلى روما الإيطالي

كشفت تقارير صحفية تركية، عن مفاجأة حول مستقبل المغربي حكيم زياش لاعب فريق غلطة سراي التركي خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي غلطة سراي قد تعاقد مع زياش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من صفوف تشيلسيالإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2023/2024.

جلطة سراي يدرس رحيل زياش

وأكدت شبكة “NTV Sports” التركية، أن حكيم زياش قد يكون أول الراحلين عن صفوف جلطة سراي في الانتقالات الشتوية، فالنادي يدرس قطع إعارة اللاعب.

وأشارت الشبكة إلى أن نادي غلطة سراي يفكر في قطع إعارة حكيم زياش في الميركاتو الشتوية وعودته إلى تشيلسي، لأن النادي لم يستفد من اللاعب بالشكل الكافي خاصة مع غيابه الفترة المقبلة لوقت طويل لظروف مشاركته مع منتخب المغرب في كأس أمم إفريقيا.

حكيم زياش

سبب رحيل حكيم زياش عن غلطة سراي

وكشف موقع “البطولة” المغربي، أن هناك منافسة شرسة بين نادي روما الإيطالي والنصر السعودي، على ضم حكيم زياش في الميركاتو الشتوي في حالة تأكد رحيله بالفعل عن غلطة سراي.

وحسب ما قاله الموقع المغربي، فإن حكيم زياش يميل إلى الموافقة على عرض نادي روما والذي ينوي دفع من 5 إلى 8 مليون يورو من أجل ضم اللاعب في الشتاء، بجانب رغبة النصر الشديدة في ضم اللاعب منذ الصيف الماضي.

والجدير بالذكر، شارك حكيم زياش صاحب الـ 30 عاماً، في 14 مباراة مع نادي غلطة سراي خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى