انتقالات

هوغو لوريس يرحل عن توتنهام إلى لوس أنجلوس الأمريكي

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي رحيل حارس مرماه الفرنسي المخضرم هوغو لوريس، وانتقاله إلى لوس أنجلوس إف سي الأمريكي.

وانضم لوريس إلى توتنهام في نهاية أغسطس من عام 2012، قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي، ليستمر مع توتنهام ما يزيد عن 11 عاماً.

وكان هوغو لوريس قد ابتعد عن توتنهام بعد إعلامه النادي بالرغبة في خوض تحديات جديدة، ليظل دون خوض أي مباراة رسمية منذ شهر أبريل، حيث لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم مع الفريق اللندني.

هوغو لوريس

 

هوجو لوريس يغادر توتنهام بعد مسيرة طويلة

ونشر موقع توتنهام الرسمي، بياناً أكد خلاله بأن هوغو لوريس سيغادر النادي في صفقة انتقال دائمة إلى لوس أنجلوس إف سي، لتنتهي رحلة استمرت أكثر من 11 عاماً.

وأكد توتنهام أنه سيكرم هوغو لوريس بين شوطي مباراة الفريق المقبلة أمام بورنموث يوم الأحد، في بطولة الدوري الإنجليزي.

ووجه لوريس رسالة وداعية لجمهور توتنهام قائلاً:

“هذه رسالة شخصية لجميع مشجعي توتنهام، أردت فقط أن أشكركم على كل دعمكم منذ اليوم الأول، لقد كان شرفًا عظيمًا أن أكون واحداً منكم، أحد قادتكم لسنوات عديدة، وهذه نهاية الفصل، لكنكم ستبقون دائماً في قلبي”.

انجازات هوغو لوريس مع توتنهام

ويُعد لوريس هو سابع أكثر اللاعبين مشاركة بقميص فريق توتنهام برصيد 447 مباراة بمختلف المسابقات، وظل حاملًا لشارة القيادة في الفريق لمدة 9 سنوات.

وأصبح لوريس أول لاعب يصل إلى 300 مباراة في الدوري الإنجليزي بقميص توتنهام، وهو أحد لاعبين فقط تجاوزا ذلك الرقم بجانب هاري كين، كما حافظ على نظافة شباكه في 127 مباراة ما جعله يحتل المركز 12 في قائمة أكثر حراس المرمى محافظة على نظافة شباكهم في تاريخ “بريميرليج”، وهو أحد 17 حارس مرمى فقط حافظوا على نظافة الشباك في أكثر من 100 مباراة في المسابقة.

جدير بالذكر أن لوريس تُوج مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى