انتقالات

ريال مدريد يحسم الجدل حول الميركاتو الشتوي

حسم مجلس إدارة نادي ريال مدريد موقفه من إبرام أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم لتدعيم صفوفه.

حيث ضربت صفوف ريال مدريد العديد من الإصابات الطويلة منذ انطلاق الموسم الحالي حيث تعرض أوريلين تشواميني لكسر في مشط القدم إلى جانب إصابة إيدر ميليتاو للرباط الصليبي وحارسه البلجيكي تيبو كورتوا أيضاً الذي تم تعويضه بضم كيبا حارس تشيلسي.

ريال مدريد

شائعات حول تعاقدات ريال مدريد

ارتبط اسم النادي الإسباني بالتعاقد مع عدة صفقات من أجل دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ في يناير المقبل.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن ريال مدريد قرر عدم ضم أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والاكتفاء بالعناصر الموجودة في قائمته الحالية.

وعلم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، بهذا القرار وأكد لإدارة النادي الأبيض سيعمل على معالجة ثغرات الفريق بتصعيد عدد من اللاعبين من الأكاديمية.

بينما أكدت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد، قررت عدم الاستغناء عن أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعتبر قرار النادي الإسباني بعدم ضم صفقات في الشتاء، هو أحد عادات فلورنتينو بيريز رئيس النادي خاصة وأنه نادراً ما يتعاقد مع صفقات جدد في يناير المقبل حيث أن رئيس الميرنغي لا يؤمن بعدم أهمية فترة انتقالات يناير.

وعلى جانب آخر أكدت الصحيفة الإسبانية أن نيكو باز، الذي يعتبر أبرز اللاعبين في أكاديمية ريال مدريد الذين يحظون إعجاب كبير من جانب كارلو أنشيلوتي كما أنه من الممكن أن يحصل على فرصة المشاركة خلال لقاء رايو فاييكانو.

والجدير بالذكر، يلاقي ريال مدريد نظيره رايو فاييكانو في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى