ترند
أخر الأخبار

برشلونة مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا لهذا السبب

كشفت تقارير صحفية عن وجود أزمة كبيرة تهدد فريق برشلونة الإسباني، فيما يخص مشاركته ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال المواسم المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا نقلاً عن صحيفة دي فيلت الألمانية، فأن برشلونة مهدد بالطرد من بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وإذا تم إثبات أنه تم التلاعب بالقيم المالية، أو أن هناك خرق واضح لقوانين اللعب المالي النظيف، فإنه سوف يتم استبعاد برشلونة من دوري أبطال أوروبا لمدة 3 مواسم قادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قام بتقديم حسابات غير صحيحة لمدة 3 سنوات، ويجب أن يتم تعويض فارق الانفاق من خلال إيرادات تأتي مباشرة من أعمال كرة القدم فقط.

وكان برشلونة قد أعلن عن وصول أرباحه إلى 335 مليون دولار في شهر سبتمبر الماضي، لكن تلك الأرباح تشمل حقوق البث والرياضات الأخرى أيضاً بالنادي.

برشلونة

هل يتم استبعاد برشلونة من دوي الأبطال؟

وأوضحت الصحيفة إلى إنه وفقاً للوائح يويفا فإنه غير مسموح بتقييم الميزانية العامة للنادي، ويجب أن تكون هناك إيرادات تغطي حجم الإنفاقات من كرة القدم فقط.

الجدير بالذكر، يحتل برشلونة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، وبفارق 7 نقاط كاملة عن ريال مدريد الذي يتصدر جدول الترتيب، وذلك بعد مرور 18 جولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى