الدوري الإسبانيمسابقات

برشلونة ينتصر بثنائية سيرجي روبيرتو ضد ألميريا

انتهت مباراة برشلونة و ألميريا التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني بثلاثية مقابل هدفين، مساء اليوم الأربعاء.

سيناريو مباراة برشلونة و ألميريا

وافتتح فريق برشلونة التهديف عن طريق لاعبه رافينيا في الدقيقة 33 من عمر المباراة، ليعلن تقدم برشلونة بالهدف الأول خلال المباراة.

وفي الدقيقة 41 من عمر اللقاء، أدرك نادي ألميريا التعادل خلال اللقاء، بعدما سجل ليوناردو بابتيستاو هدف فريقه الأول، ليعيد المباراة إلى نقطة التعادل بعد تمريرة حاسمة من زميله سيرجيو أريباس.

برشلونة

وانتهت أحداث الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني من عمر اللقاء، نجح سيرجي ربروتو في تسجيل هدف برشلونة الثاني بعد تمريرة حاسمة من جانب رافينيا، ليعيد التقدم مرة أخرى للفريق الكتالوني في الدقيقة 60.

ولم يستسلم فريق ألميريا، حتى سجل الهدف الثاني وأعاد التعادل مرة أخرى مسيطراً على نتيجة المباراة، في الدقيقة 71 بعدما سجل إنجار جونزاليو هدف فريقه الثاني ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية.

وفي الدقيقة 83 من عمر المباراة، عاد سيرجي روبرتو ليطلق رصاصة الرحمة على اللقاء، بعدما سجل هدف برشلونة الثالث وهدفه الشخصي الثاني ليعيد التقدم لفريقه مرة أخرى.

وانتهت أحداث المباراة بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدفين، لتنتهي سلسلة النتائج السلبية التي يحققها برشلونة خلال الفترة الماضية.

وبهذا الفوز، رفع فريق برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة 38 في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما خاض 18 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من الليغا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى