ترنددوري أبطال أوروبامسابقات
أخر الأخبار

ميلان يعاقب باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

نجح نادي ميلان الإيطالي في تحقيق أول فوز له في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من خطف نقاط المباراة الثلاث من ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 على ملعب سان سيرو وذلك ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ميلان يتفوق على باريس سان جيرمان

في بداية المباراة، هاجمت جماهير الروسونيري حارسها السابق جيانلويجي دوناروما، وألقت عليه العملة المزورة مزينة بصورته لتوبيخه بعد رحيله عن النادي في صيف 2022 وعدم تجديد عقده وتفضيله الانضمام للعملاق الباريسي، والجدير بالذكر، دخل باريس سان جيرمان المباراة مبكراً وتمكن مدافعه سكرينار من تسجيل أول الأهداف بعد مرور 9 دقائق من الشوط الأول.

ميلان

لكن سرعان ما رد أصحاب الأرض على ضيفهم بهدف التعادل بضربة خلفية مزدوجة عن طريق المهاجم البرتغالي رفائيل لياو في الدقيقة 12.

ميلان

وبعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، نجح المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو، من خطف هدف الفوز لصالح ميلان برأسية قوية سكنت شباك دوناروما.

ميلان

وبهذا الفوز، فإن ميلان رفع رصيده من النقاط إلى 5 نقاط ليحتل بها المركز الثالث في المجموعة السادسة، خلف باريس سان جيرمان الذي توقف رصيده عند 6 نقاط في المركز الثاني.

ميلان

فيما كان قد حقق بوروسيا دورتموند الألماني فوزاً ثميناً على نظيره نيوكاسل الإنجليزي بثنائية نظيفة ليصعد لصدارة الترتيب برصيد 7 نقاط، أما الماكبايس فجاء أخيراً برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى