الدوري الإنكليزيمسابقات

ليفربول يخطف تعادل ثمين بأقدام صلاح

وانتهت مباراة فريق ليفربول ضد أرسنال، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفليد.

ليفربول يخرج بنقطة أمام المتصدر أرسنال

وبدأت المباراة بهدف مبكر جداً من أرسنال في الدقيقة 4 عن طريق غابرييل دوس سانتوس، ليرتبك دفاعات ليفربول بهذا الهدف المبكر ولكنهم شكلوا خطورة هجومية كبيرة بحثاً عن التعادل مع وجود محاولات خطيرة من أرسنال لتسجيل هدف ثان ولكنهم تلقوا هدف التعادل من الريدز في الدقيقة 29 عن طريق محمد صلاح، لتشتعل الأجواء في المباراة ويهدد كلا الفريقين مرمى بعضهما البعض ولكن دون تسجيل أهداف أخرى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ليفربول

وفي الشوط الثاني كان كلا الفريقين يبحثان عن هدف الفوز فقد شهد النصف الثاني من اللقاء شراسة هجومية كبرى منذ بدايته، ولكن أضاع الطرفين العديد من الفرص المحققة وفي الدقائق الأخيرة ازدادت شراسة أرسنال ولكن لم يتمكن من تسجيل أي أهداف ليرد عليه ليفربول بالعديد من الهجمات الخطيرة ولكن لم يسجل شيء هو الأخر لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

والجدير بالذكر، بنتيجة مباراة اليوم، يصل رصيد فريق أرسنال إلى 40 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما يصل رصيد ليفربول إلى 39 نقطة ليتواجد في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى