ترند
أخر الأخبار

يورغن كلوب يشعل الجدل عقب مباراة نيوكاسل.. والسبب خاتم زواجه

تعرض الألماني يورغن كلوب  المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لموقف صعب عقب مباراته التي خاضها الريدز، أمام نظيره نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي.

وعقب انتهاء مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد التي أقيمت مساء أمس الإثنين، توجه كلوب من أجل تحية جماهير الريدز الحاضرة في ملعب اللقاء، وأثناء ذلك انتبه الألماني لفقدان خاتم زواجه.

وحاول المدرب الألماني، العثور عليه حيث بحث عنه في أرضية الملعب إلا أنه لم يجده في أي مكان، وبعدها توجه كلوب لأحد الأشخاص العاملين بالملعب من أجل مساعدته في البحث عنه حسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

تعليق يورغن كلوب على واقعة فقدان خاتم زواجه

وعقب ذلك عثر يورغن كلوب على خاتم زواجه بعد مساعدة من جانب أحد المصورين الموجودين في أرضية الملعب، فيما حرص المدرب الألماني على أن يشكره.

يورغن كلوب

وجه كلوب رسالة خاصة للمصور قائلاً:

“كان من الممكن أن يكون ذلك الأمر مروعاً حقاً، لقد فقدته في البحر ذات مرة وكنت بحاجة إلى غواص محترف، كانت صدمة كبيرة لكنها مرت بسلام”.

وأكمل حديثه قائلاً:

“لقد وجدته بفضل المصور، أقول له أنه الآن أسطورتي، ويمكنه تصوير وجهي بشكلٍ قريب الآن كيفما يشاء”.

والجدير بالذكر، عزز فريق ليفربول تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز الأول، برصيد 45 نقطة جمعهم من 20 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من البريميرليغ أخرها الفوز على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدفين في ليلة كان بطلها الدولي المصري محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى