أخبارالكرة العالمية

هازارد يفصح عن صعوبة الفترة التي قضاها في ريال مدريد

أكد النجم البلجيكي إيدين هازارد أنه عاش سنوات صعبة في ريال مدريد قبل أن يعلن اعتزاله النهائي منذ أيام.

وكان هازارد قد أعلن عن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعدما أنهى اللاعب مسيرته مع ريال مدريد عقب فسخ العقد بالتراضي بين الطرفي، بينما لم ينتقل للاعب للعب مع أي نادٍ جديد في الميركاتو الصيفي الماضي.

وفي تصريحات صحفية لصحيفة “لافينير” الفرنسية بعد المباراة الخيرية التي خاضها مع بعض اللاعبين القدماء، كشف هازارد ع سبب اعتزاله لكرة القدم.

قائلاً:

“لقد قلت دائماً أنني سأتوقف عن اللعب بمجرد أن أتوقف عن الاستمتاع في الملعب”.

هازارد

وأضاف قائلاً:

“ما زلت لا أفتقد كرة القدم، والآن أخصص بعض الوقت لنفسي، لكنني سأفتقدها بالطبع، أشاهد المباريات على التلفاز، الاعتزال لم يكن قراراً صعباً، كنت أفكر في هذا الأمر منذ أن تركت المنتخب البلجيكي بعد كأس العالم في قطر، والآن أنان أعيش في سلام نفسي”.

وفي سياق متصل، تابع هازارد حديثه قائلاً:

“لقد أمضيت سنوات صعبة في ريال مدريد، لقد قلت دائماً أنني سأتوقف عندما لا أستمتع، وتوقفت عن الاستمتاع بالتدريبات، وبالإضافة إلى ذلك، انني لم أشارك كثيراً، القرار كان بسيطاً، وأستطيع أن أقول إنني لعبت لريال مدريد، أكبر نادٍ في العالم، ولم أرغب في الذهاب للعب في أي مكان من أجل المال”.

إنجازات إيدين هازارد مع ريال مدريد

هازارد

انضم النجم البلجيكي إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019 قادماً من تشيلسي الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ 100 مليون يورو، وخلال الفترة التي قضاها ضمن صفوف الميرنغي، نجح في تحقيق العديد من الألقاب.

حيث توج بـ 8 ألقاب وهم لقب لدوري أبطال أوروبا وأخر نسخة لكأس العالم للأندية بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي ولقبان للدوري الإسباني ومثلهما لكأس السوبر الإسباني ولقب لكأس الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى